السبت، 14 أغسطس 2010

ايراشايماسيه اراشي نو فان مينا سان


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حياكم الله في هالبلوق اللي طلع للنور من الملل و الفراغ xD
كنت قاعده و احوس ما عندي شي فقلت بما ان ما شفت حد سوا بلوق مخصص لترجمات اراشي الكتابيه في المجلات قلت ليش مب انا اسوي خير و افتح واحد٫ قررت اترجم فيه اللي قدرت عليه من المقابلات و ان شاء الله تكون بالمستوى

بالنسبه لي ممكن تسموني فلون مثل ما الكل اللي اعرفهم في فاندوم اراشي العرب يسميني تقريبا ههههههههههه او بيما النك الثاني٫ اللي يريحكم << بررا بس
و لو بتكلم عن نفسي شوي مع اراشي هممم شاقول ٫ حالي حالكم معذبه نفسيا معاهم صار لي سنتين و ٣ شهور << برا
تعرفت عليهم في ليله سودا لما دخلت ناديهم في احد المنتديات و خربوني اعضاءه و رووني برامجهم و مقاطع فيديو و كونسرات و اذكر كان وقتها توه نازل البوم دريم الايف و سمعوني اياه *فيس يهز راسه و يقول لا حول و لا قوة الا بالله* و ما لقيت نفسي الا فجأه ادمنتهم *فيس يواسي نفسه* في البدايه كنت بس اشوف من بعيد لين بعد بعدين تطور الوضع وتعلمت اشتري من النت *فيس يرمش* و هذا حالتي ما يتم عندي فلس الا و طار عليهم حتى يوم الله كتب لي اخيرا الحمدلله اروح اليابان ما غير احوس مثل الهبله ادور ريحتهم و اشتري٫ بس حسافه ما شفتهم خونوا قالوا بيستقبلوني في المطار بس نكبوني و لا عاد شفتهم << تخاريف الصبح
 *فيس مريض* حسيت انهم صاروا مرض بس عاجبني << موتي

اممم بالنسبه للايتشيبان مالي *فيس يرمش بقوه* ساتوشي بن اونو٫ و اعشق شي اسمه اوميا *فيس فاصل بقوه* حاليا احس بمرض من النقص اللي صاير من ناحيتهم<< انتحري
و الباقي لهم نصيب من الخقه << ما يعوقها شي *فيس يصيح من الخقه* بالاول جون كنت ما اشتهي اشوف شيفته بس الحين احس ينقص شي بدونه *فيس يلم جون و يتأسف له عالايام السودا*

<< تحس تقول قصة حياتها

المهم ما اطول عليكم بعد شوي ان شاء الله انزل اول ترجمه لي *فيس يرمش بقوه قصوى* طبعا لاونو << بدايتها مسك *فيس تطلع منه قلوب*

جاا  ~~~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق